banner

الوصول إلى مزيدٍ من المشترين في مزيدٍ من الأماكن أكثر من أي شركة عقارات أخرى


نتائج فعلية

وظفت شركة Pacific Union أموالا طائلة لإطلاق حملة تسويق إلكتروني على مستوى العالم من أجل اكتساب المعرفة والخبرة التي تمكنها من صياغة رسائل تراعي الأبعاد الثقافية واللغوية لعقارك في الأسواق العالمية.

جمهورية الصين الشعبية

China

البرازيل

Brazil

المملكة المتحدة

U.K.

الهند

India

وكان من نتيجة ذلك، أننا تمكنَّا، في أقل من سنة، من مضاعفة عدد زيارات الأفراد ذوي الأرصدة المالية الضخمة لموقعنا الإلكتروني بنسب تجاوزت 360% في المملكة المتحدة، و500% في الصين، و900% في الهند، ونسبة مذهلة بلغت 2,190% في البرازيل، ما يضمن مشاهدة عقارك من الأشخاص المؤهلين في كل أنحاء العالم.

العثور على وكيل


العلاقات العالمية

ولتحقيق أقصى قدر ممكن من المشاهدة لعقارك، عكفت Pacific Union لسنوات على إقامة علاقات مع كبار العقاريين المتخصصين في العقارات الفاخرة في الأسواق الأكثر رواجا في أنحاء العالم، ما جعلنا نفخر بعلاقاتنا على المستوى الإقليمي والمحلي والدولي.

Global Relationship

صلات وعلاقات مع أفضل شركات الوساطة في هذه البلدان وأكثر في أنحاء العالم.

الأرجنتين
أستراليا
البرازيل
كندا
منطقة البحر الكاريبي
جمهورية الصين الشعبية

فرنسا
ألمانيا
هونغ كونغ
الهند
أيرلندا
إيطاليا

اليابان
المكسيك
المغرب
نيوزيلندا
سنغافورة
جنوب أفريقيا

إسبانيا
سويسرا
الإمارات العربية المتحدة
المملكة المتحدة
الولايات المتحدة الأمريكية


أفضل شركة عقارية على الإطلاق في كاليفورنيا

تفيد التقارير أن نسبة مشتري المنازل في منطقة Bay Area الواردة من كاليفورنيا وحدها بلغت 84%، فكان من البديهي توسيع نطاق تأثيرنا ونفوذنا في الولاية التي نقطن فيها ونعتبرها موطنًا لنا جميعًا. لهذا السبب، اندمجت شركة Pacific Union مع مجموعة John Aaroe Group، إحدى شركات الوساطة العقارية المتخصصة في العقارات الفاخرة في لوس أنجلوس. ونظرًا لما تحظى به المجموعة من احترامٍ كبيرٍ وما تحققه من نجاحٍ بالغٍ، شكل اندماجها مع Pacific Union ذات الفكر التقدمي والثقافة المتمحورة حول العميل علاقة مثالية من شأنها أن تمكننا من توسيع نطاق التسويق في كافة أنحاء الولاية الذهبية.

العثور على وكيل

The Ultimate California Real Estate Company